تقارير - إريكسن هو من طلب من لاعبي الدنمارك استكمال لقاء فنلندا



كشفت الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن لاعب وسط منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن هو من طلب من زملائه ضرورة استئناف مواجهة الفريق ضد فنلندا، والتي كان اليويفا قد قرر تعليقها بسبب سقوطه مغشيا عليه.

ووفقا لما كشفه صحفي شبكة "سكاي سبورتس"، رومانو، فإن كريستيان إريكسن أجرى مكالمة عبر تطبيق (فيس تايم) مع زملائه في المستشفى وطلب منهم لعب المباراة الليلة، حيث يشعر بتحسن الآن

وخضع إريكسن لعملية إنعاش قلبي رئوي بعد سقوطه مغشيا عليه أثناء مباراة بلاده ضد فنلندا في بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 اليوم السبت، واستعاد وعيه لاحقا في المستشفى.

وتم إيقاف المباراة في البداية لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) قال إنها ستستأنف، وهو ما حدث بالفعل.

وسقط إريكسن فجأة في الدقيقة 42 وهو يركض بالقرب من الخط الجانبي للملعب بعد رمية جانبية لصالح الدنمارك. وهرع زملاؤه مارتن بريثويت وتوماس ديلاني لمساعدته، وطلب ديلاني من الطاقم الطبي الإسراع بدخول الملعب للمساعدة.

وساد الصمت في الإستاد الذي احتشد فيه 16 ألف مشجع، وشكل زملاء إريكسن حلقة حوله بينما كان المسعفون يحاولون إنعاش قلبه قبل نهاية الشوط الأول في المباراة المقامة ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وغنى المشجعون في إستاد باركن في كوبنهاغن النشيد الوطني وهتفوا ”كريستيان إريكسن“ بينما كانوا ينتظرون أنباء حول حالة اللاعب.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر