مدافع فالنسيا السابق: سأشجع الأهلي ضد الترجي



أكد أيمن عبد النور، مدافع فالنسيا الإسباني السابق أنه سيقوم بتشجيع النادي الأهلي ضد الترجي التونسي، في المواجهة التي تجمعهما بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي يوم 19 يونيو الجاري فريق الترجي التونسي على ملعب حماد العقربي برادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر نفسه على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

وقال عبد النور في تصريحات لإذاعة آي إف إم ونقلتها شبكة نسمة التونسية :"لا يمكن لأي محب للنجم الساحلي ان يشجع الترجي على حساب الاهلي".

وأضاف مدافع المنتخب التونسي البالغ من العمر 31 عامًا في تصريحاته :"في حالة فوز الترجي على الأهلي بالدور المقبل سيصبح مرشحا قويا لإضافة لقبًا إفريقيًا آخر في خزينته بطولاته".

وأتم أيمن عبد النور تصريحاته قائلًا :"النجم الساحلي يملك لقبا وحيدا في دوري أبطال إفريقا، ولا أتمنى أن يضيف الترجي اللقب الخامس في المسابقة الأغلى إفريقيًا".

وخاض عبد النور، لاعب أم صلال القطري الحالي العديد من التجارب الاحترافية في مسيرته كان أبرزها لأندية فالنسيا ومارسيليا وموناكو وتولوز الفرنسيين، وفيردر بريمن الألماني وقيصرى سبور التركي.

وبدأت مسيرة أيمن عبد النور مع فريق النجم الساحلي للناشئين، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في عام 2007، ليتوج مع نجمة سوسة باللقب الوحيد في مسيرته وهو السوبر الإفريقي.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021