إكرامي: رواية المهدي سليمان «ساذجة».. وعلاقتي به «رسمية»



رفض شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز التصريحات التي أدلى بها زميله في الفريق المهدي سليمان، وأكد خلالها أن الأول اتفق مع إدارة النادي على شغل المركز الأساسي لحراسة المرمى "حتى وإن تم التعاقد مع مانويل نوير".

وكان المهدي سليمان الذي تم إيقافه لعدة أشهر من قبل إدارة بيراميدز قد أكد في تصريحات تلفزيونية أن شغل شريف إكرامي لمركز الحارس الأساسي في الفريق جاء بموجب اتفاق بين الطرفين.

ورد إكرامي قائلًا :"علاقتي بالحراس في الفريق ؟ المهدي وأحمد الشناوي حارسان كبيران، ولم يكن هناك أي توتر منذ بداية الموسم، ولكن الأمر اختلف عندما قررت إدارة النادي إيقاف المهدي سليمان".

وأضاف خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس :"المهدي سليمان نشر تغريدة عبر حسابه في تويتر، وهذه التغريدة وصلت إلى مُلاك النادي في الإمارات، وتم إيقافه".

وتابع :"حينها تحدثت مع المهدي سليمان بعد إيقافه، وأبلغته أنني لا أحب الوضع الذي هو فيه، وطالبته أن يتحلى بالذكاء والصبر.. ولكن تصريحاته التلفزيونية فيما بعد أغضبتي بصراحة. شعرت أنه يريد أن يقوم الفريق بدفع فاتورة مشكلته مع الإدارة".

وواصل :"مردود تصريحات المهدي كان على النادي بأكمله وليس أنا وحدي، ولكنني لم أقاطعه، ولكن بالتأكيد الأمور لم تعد كما كانت، والعلاقة بيننا أصبحت (رسمية)، رغم أنني لا أحب أن تصل الأمور إلى هذا الحد".

وأتم :"لا يوجد لاعب يشترط في تعاقده مع ناديه على أمر مثل المشاركة الأساسية.. هذه سذاجة، وهل أنا بعدما لعبت 10 سنوات مع الأهلي سأحتاج أن اشترط على بيراميدز في عقدي اللعب أساسيًا ؟ أنا لست صغيرًا إلى هذه الدرجة".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021