كارتيرون: جيل الزمالك الحالي أفضل من الذين فازوا بالدوري.. وهذا موقف الراحلين



أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بالزمالك، أنه اتفق مع حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي على كافة الخطط الخاصة بفريق الكرة سواء بشأن الصفقات الجديدة أو بشأن ملف الراحلين عن الفريق.

وقال كارتيرون في تصريحاته رسمية :"اجتماعي مع اللجنة التي تدير النادي مؤخرا كان مثمرا للغاية، وتم الاتفاق على بعض الأمور التنظيمية في الفترة المقبلة، مبديا سعادته بالتعاون مع اللجنة".

وأضاف :"كل ما يتعلق بفريق الكرة الأول سيكون بيني وبين رئيس اللجنة فقط، ولذلك أؤكد بأن كل ما يثار عن وجود مفاوضات مع لاعبين جدد أو تكهنات بلاعبين سيرحلون عبارة عن شائعات ولا أساس لها من الصحة ولا أنظر الى مثل هذه الأمور لأن الحديث عن أحوال فريق الكرة يتم في الغرف المغلقة".

وفي سياق متصل، أوضح كارتيرون أنه يسعى للفوز ببطولتي الدوري والكأس مع الزمالك هذا الموسم، حيث قال :"أسعى للفوز في الثلاث مباريات المقبلة في الدوري قبل فترة التوقف الطويلة للفريق من أجل الاستمرار بصدارة جدول الدوري، وأسعى أيضا للتتويج ببطولة الكأس لأنها مهمة للفريق".

وأتم المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا :"جماهير الفريق لديها شغف بالزمالك، والاستمرارية في تحقيق الانتصارات بالدوري مهم للغاية من اجل التتويج باللقب. وأنا أعتمد في عملي على برامج تحليل الأداء، ومتوسط الأداء الحالي للاعبين أفضل من الجيل الحاصل على الدوري في آخر نسخة للزمالك".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021