الترجي: نطالب بحقنا في حضور 12 ألف متفرج أمام الأهلي.. اقتربنا من حصد اللقب



شدد رياض بنور، رئيس فرع كرة القدم بالترجي التونسي على ضرورة الاستجابة لطلب النادي بالسماح بحضور الجماهير لمباراة الفريق أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال بنور في تصريحات لإذاعة آي إف ام التونسية :"قلنا من قبل أنان نفهم الوضع الحرج الحالي. ولكننا نتحدث عن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والترجي على بعد 3 مباريات فقط من التتويج باللقب. لا نسبق الأحداث ولكن حظوظنا موجودة".

وأضاف في لهجة حادة :"انظروا ماذا يحدث في البلدان الأخرى ! المغرب تقدمت بطلب تنظيم نهائي دوري الأبطال من أجل أن تمنح فريقها فرص أكبر، ويُحضّرون أنفسهم لحضور الجماهير، وفي مصر نفس الأمر وهناك طلبات لحضور الجماهير. إلا في تونس تشعر وأنه لا حلول".

وتابع :"نطلب حضور 12500 في ملعب يستع لـ 60 ألف متفرج. وأنا كلي ثقة أن وزير الصحة واللجنة العلمية لمكافحة كورونا سيأخذون بعين الاعتبار طلب الترجي، وحتى الحكومة سيكون لها رأي في هذا الأمر. كلنا يد واحدة. ونتمنى أن تكون جماهيرنا حاضرة في الملعب".

وواصل :"طالبنا بحضور الحد الأدنى من الجماهير في مباراة الأهلي وبنسبة لا تزيد عن 25 بالمائة من طاقة استيعاب الملعب، وأريد أن أتسائل في هذا الإطار ما رأي رئيس اللجنة العلمية لمجابهة كورونا في تجمعات الأحزاب بالآلاف، والحال أننا كرياضيين صرنا نتوسل الحصول على أبسط حقوقنا".

وأتم بنور قائلًا :"الترجي لا يمثل نفسه فهو ممثل الكرة التونسية في أمجد المسابقات القارية ومراهن جدي على اللقب، ونحن لا نريد تجييش الجماهير ولكننا نطالب بحقنا وحق الجمهور في حضور 12500 مشجع سيتوزعون على كامل مدرجات الملعب وسيحترمون البروتوكول الصحي من خلال ارتداء الكمامات".

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 19 من الشهر الجاري على ملعب حماد العقربي برادس.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر