المحمدي يتحدث عن تشجيعه للأهلي وشارة القيادة بالمنتخب ومستقبله بالدوري الإنجليزي



تحدث أحمد المحمدي لاعب فريق نادي استون فيلا الإنجليزي السابق، عما يفكر بيه في مستقبل، وهل يفكر بالعودة الى النادي الأهلي وجعل صلاح قائد المنتخب الوطني.

وكان المحمدي قد أعلن نهاية الشهر الماضي رحيله عن أستون فيلا، بعد 4 سنوات قضاها مع الفريق، بعدما لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع ناديه حول التجديد.

وقال المحمدي خلال تصريحات لملعب "أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "طموحي أن أنهي مسيرتي في الدوري الإنجليزي، ولديّ عروض كثيرة في إنجلترا وخارجها، ولكن أنا الآن أفكر بجدية للأصلح لي ولعائلتي، وإن شاء الله لن أخرج عن الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "البعض ربط أنني سأعود لـ الأهلي، لأنني قلت إنني منذ صغري أشجعه، بالتأكيد الأهلي ناد كبير ولكن أنا تفكيري إنهاء مسيرتي في أوروبا".

وأضاف: "مسؤولو أستون فيلا عرضوا عليّ أن أكون ضمن الجهاز المعاون لتدريب الفريق عقب اعتزالي".

وواصل: "أنا دائما مع منتخب مصر منذ 2007 حتى 2019، لعبت أكثر من 94 مباراة دولية وتحت أمر المنتخب، لم يكن لدي الحظ أن أتواجد الفترة الحالية مع حسام البدري وأحترم وجهة نظره، وإذا احتاج لي في أي وقت مستعد".

وأكمل: "أي لاعب في العالم شرف له أن ينضم لمنتخب بلده، منتخبات في أوروبا قبل اليورو تستعين باللاعبين الخبرات، وأنا أرى أن ما يفعله حسام البدري على المدى البعيد سيكون مفيدًا للمنتخب، لكن على المدى القريب في التصفيات يجب أن يفكر في ضم اللاعبين أصحاب الخبرات".

واستكمل: "اختيار البدري لمحمد صلاح قائداً للمنتخب موفق تمامًا، أنا لا أؤمن بالأقدمية، أنا ألعب في أقوى دوري بالعالم منذ 11 عامًا لم أر في حياتي أن القائد بالأقدمية، المدرب هو من يحدد".

وأردف: "لا يوجد فجوة بيني وبين جماهير الزمالك، وأديت في البطولة الأخيرة لأمم إفريقيا بشكل جيد، وأحرزت هدفين وإذا كانت الجماهير في مصر غاضبة مني اعتذرت، وأعتذر مرة أخرى".

واختتم: "محمد هاني ظهير أيمن الأهلي من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل جيد مع منتخب مصر، ولكن هذا المركز يجب أن يكون معه لاعب خبرة يساعده".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر