إذاعة تونسية: علي معلول يجدد تعاقده مع الأهلي لموسمين.. ولكن !



أفادت تقارير صحفية تونسية نجاح النادي الأهلي في تجديد التعاقد مع علي معلول، لاعب الفريق الأول، والذي أوشك عقده الحالي مع القلعة الحمراء على النهاية.

وأكدت إذاعة آي إف إم التونسية أن مسئولي الأهلي نجحوا في التوصل لاتفاق مع علي معلول يقضي بتجديد التعاقد لمدة موسمين، مُشيرةً في الوقت نفسه إلا أن التوقيع على العقود لن يتم في الوقت الحالي.

وأشار التقرير إلى أنه من المُقرر أن يحصل الظهير الأيسر التونسي على مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد بموجب العقد الجديد، مؤكدةً أن توقيع العقود سيكون بعد انتهاء مشوار المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

وذكرت الصحيفة :"نجح مسؤولو الأهلي في حسم مصير التونسي علي معلول، حيث تم الاتفاق معه بشكل شبه نهائي على تجديد العقد لموسمين إضافيين، حيث من المقرر أن يحصل على مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد".

وأضافت :"تجدر الإشارة إلى أن عقد علي معلول مع الأهلي ينتهي نهاية الموسم الكروي المقبل، وإلى أن توقيع العقود الجديدة تم تأجيلها لحين انتهاء الفريق من منافسات دوري أبطال إفريقيا".

يُذكر أن علي معلول كان قد عاد للمشاركة في مباريات الأهلي بمواجهة نهضة بركان المغربي الأخيرة، بعد فترة غياب وصلت إلى 109 يومًا بسبب إصابة في العضلة الخلفية.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021