نادر شوقي: وليد يرغب بمواصلة مشواره بالأهلي.. وسعيد بالعودة للعمل مع هاني



تحدث نادر شوقي وكيل اللاعبين عن حقيقة شائعة اعتزال وليد سليمان لاعب النادي الاهلي، واحتراف موكليه أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمد هاني.

وقال شوقي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "وليد سليمان لا ينوي الاعتزال، اللاعب له دور مهم جدًا".

وتابع: "طالما وليد موجودًا في الأهلي وينافس على البطولات، وبالتأكيد هو يفضل البقاء من أجل حصد بطولات أكثر هو مستمر للموسم المُقبل، وأعتقد أنه يُحب أن ينهي مسيرته في النادي الأهلي".

وأضاف: "أحمد ياسر يؤدي بشكل محترم مع سيراميكا كليوباترا وسيعود للأهلي، كما أنه مازال الوقت مبكرًا لمعرفة ترتيبه في اللعب بين مهاجمي الأحمر، هذه رؤية فنية".

وواصل: "سنفعل ما هو أفضل للجميع، بالتأكيد كل هداف يستقبل عروضًا بعد تألقه، ولكن لا أتحدث عن العروض ودعنا ننتظر موقف النادي الأهلي".

وعن محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي قال شوقي : " هاني سعيد بالعودة للعمل معه، وأي لاعب يُمكنه خوض تجربة الاحتراف، وبالتأكيد الرغبة عنده، اللاعب يتبقى له 3 مواسم مع الأهلي".

وأكمل: "أكرم توفيق ضمن جنود الأولمبياد، وبعد الأولمبياد طوكيو يُمكن أن نتحدث عن عروض احتراف".

وشدد نادر شوقي: "والتر بواليا لاعب جيد ولكن يصادفه سوء حظ.. لست أنا من رشحه للأهلي، ولا أعرف هل يحتاج للخروج إلى الإعارة أم لا، هو يحتاج توفيق فقط، لأنني رأيته في التدريبات وشاهدت أداءه مع الجونة".

واستكمل: "محمد محمود لاعب الأهلي يحتاج دعوات الجماهير من أجل العودة للملاعب، ودعنا نخبئ أخباره هذه الفترة حتى يعود من جديد".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021