الأهلي ينفي تسويق لاعبيه الأجانب.. ويؤكد: الصفقات في يد موسيماني والخطيب



نفى أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي، ما تناولته بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية حول تسويق بعض اللاعبين الأجانب المقيدين في صفوف الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

وأكد توفيق في بيان رسمي صادر عن الأهلي مساء اليوم السبت أن تلك التقارير عارية تمامًا من الصحة، مُشيرًا إلى أنه لم يتم التطرق إلى مثل هذه الأمور سواء من قريب أو بعيد.

وقال توفيق في تصريحات رسمية :"الحديث عن لاعبين للرحيل أو آخرين قادمين سابق لأوانه. ولن يتم إلا في نهاية الموسم كعادة الأهلي".

وأضاف :"ليس من المنطقي والموسم لا يزال ممتدا لشهور قادمة أن يقوم البعض بتقييم لاعبين ويرشحهم للاستبعاد وآخرين للتعاقد، وهذا بالطبع أمر فني في المقام الأول ويكون مسئولية الجهاز الفني بالتنسيق مع لجنة التخطيط، وبإشراف محمود الخطيب، رئيس النادي".

وأبدى توفيق دهشته من تداول هذه الأخبار غير الصحيحة بالمرة قبل مباريات مهمة للأهلي خاصةً على الصعيد الإفريقي، حيث يستعد الفريق خلال الأيام المقبلة لمباراتي الذهاب والعودة مع الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأتم مدير التعاقدات تصريحاته مؤكدًا احترامه الكامل لكل وسائل الإعلام، مُطالبًا بضرورة تحري الدقة، ولا سيما أن مثل هذه الأخبار لن يكون القصد منها إلا زعزعة استقرار الفريق، الذي يمثل مصر في سباق دوري الأبطال الذي يقترب من نهايته.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021