بعد انتظامه في المران الجماعي.. موسيماني يجتمع بكريم نيدفيد



عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة مع كريم نيدفيد، لاعب المارد الأحمر على هامش المران الجماعي الذي أقيم بعد عصر اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحرص المدرب الجنوب إفريقي موسيماني على الاطمئنان على كريم نيدفيد وإسداء بعض التعليمات الخاصة للاعب قبل انطلاق التقسيمة التي جرت في ختام فقرات المران.

يُذكر أن لاعب خط الوسط كريم نيدفيد كان قد انتظم في تدريبات الأهلي الجماعية خلال الأيام الماضية، بعد تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها قبل عامين بقطع في غضروف الركبة.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته، استعدادًا لمباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية غدًا الخميس أمام الشرق للتأمين.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس الثلاثاء عقب انتهاء فترة الراحة التي استمرت 48 ساعة بعد العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر الإفريقي، إثر الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

ويواجه الأهلي يوم 19 يونيو المقبل فريق الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب حماد العقربي في مدينة رادس.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر