قناة الأهلي: أنباء سارة بخصوص أفشة وهاني قبل لقاء الترجي



كشفت قناة الأهلي عن مستجدات جديدة في ملف مصابي الفريق الأول بالقلعة الحمراء، بالأخص عن محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، قبل مباراة الترجي التونسي المقبلة.

وقال مراسل قناة الأهلي من ملعب مختار التتش خلال إجراء الفريق الأول مرانه اليوم :"هناك أنباء سارة عن المصابين.. فمحمد هاني وأفشة يستمران في البرنامج التأهيلي الموضوع لهما".

وأضاف :"بنسبة كبيرة للغاية أفشة سيكون متوجدًا في المباراة الأولى أمام الترجي والتي ستكون على ملعب رادس، فهناك محاولات ضخمة تتم بصورة كبيرة في الفترة الحالية".

من جهتها، كتبت قناة الأهلي عبر شاشتها في الوقت نفسه نقلًا عن المراسل :"أفشة يسافر مع الفريق إلى تونس. ونسبة لحاقه بمباراة الترجي كبيرة".

وعن حالة محمد هاني، قال مراسل قناة الأهلي :"من خلال كافة المحاولات التي تتم ومجهود الجهاز الطبي سيكون الظهير الأيمن جاهزًا في مباراة العودة أمام الترجي".

وأضاف المراسل :"أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق قال إن هناك استجابة كبيرة جدًا من اللاعبين، وهناك تماثل سريع لعضلات اللاعبين، وإن شاء الله الأمور ستكون جيدة سواء لهاني أو أفشة".

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو المقبل على ملعب حماد العقربي برادس، فيما تُقام مباراة الإياب يوم السبت 26 من الشهر ذاته في القاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر