تقييم الجماهير.. شريف ومحسن الأفضل في ليلة التتويج بالسوبر الإفريقي



توهج محمد شريف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في قائمة الأفضل بين لاعبي المارد الأحمر بالمباراة التي جرت أمام نهضة بركان المغربي بنهائي السوبر الإفريقي.

وكان الأهلي قد تُوج بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت أمس الجمعة على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وتقدم الأهلي في المباراة بالدقيقة 57 عن طريق محمد شريف بعد تسديدة عالمية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضاعف صلاح محسن النتيجة في الدقيقة 82 بعد انفراد ومراوغة للحارس زهير لعروبي.

ونجح جميع لاعبي الأهلي المشاركين في المباراة من تخطي نسبة النجاح، في تقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، باستثناء أيمن أشرف ومحمود كهربا وياسر إبراهيم واللذين لم يشاركوا في المواجهة كاملة.

وجاءت قائمة الأفضل في المباراة على النحو التالي:

محمد شريف

تصدر مهاجم الأهلي قائمة الأفضل بين لاعبي المارد الأحمر، نظرًا لإرهاقه لدفاع نهضة بركان وتشكيل خطورة على مرمى الفريق المغربي بشكل مستمر، فضلًا عن هدفه المميز والذي وضع به يدًا للأهلي على اللقب.

صلاح محسن

رغم مشاركته في حوالي 20 دقيقة فقط من عمر المواجهة، إلا أن مستواه في تلك الدقائق نال استحسان جماهير الأهلي، وذلك بفضل فاعليته الهجومية والتي أسفرت عن هدف ثان مميز للمارد الأحمر، ليحصد نسبة تصويت بلغت 6.74 .

محمد الشناوي

جاء حارس الأهلي في المرتبة الثالثة بقائمة الأفضل، بعد حفاظه على مستواه المميز وتمكنه من الخروج بشباك نظيفة للمباراة الثالثة على التوالي، حيث نجح في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة لفريق نهضة بركان خصوصًا في الشوط الأول، كانت كفيلة بوضع المارد الأحمر في مأزق.

 شاهد التقييم كاملا

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر