حقيقة إصابة أيمن أشرف بخشونة في الركبة



كشف النادي الأهلي حقيقة إصابة أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول بخشونة في الركبة، وذلك وفقًا لما أوردته بعض التقارير الصحفية في الفترة الماضية.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلي :"الحديث عن إصابة أيمن أشرف لاعب الفريق بخشونة في الركبة أمر عار تماما من الصحة".

وأضاف :"هناك إجراء متبع في بعض الأوقات مع أيمن أشرف ما بين المباريات، حيث يتم عمل تدريبات استشفائية له للتخلص من الإجهاد، وأود التأكيد عليه أن أيمن لا يعاني من الإصابة بخشونة في الركبة مثل ما يتردد من فترة لأخرى".

وأشار أبو عبلة إلى أن أشرف تعرض لكدمة في مباراة صن داونز الأخيرة بإياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي، وأن اللاعب تعافى وشارك اليوم في المران، استعدادًا لنهضة بركان.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق أن أيمن جاهز بنسبة 100% للمشاركة مع الفريق في المباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء بعد غدٍ الجمعة على ملعب جاسم بن حمد (ستاد السد) في العاصمة القطرية الدوحة فريق نهضة بركان المغربي، بنهائي السوبر الإفريقي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر