كارتيرون للزمالك: لا أرغب في تأجيل أي مباراة لنا بالدوري



كشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن رفض باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض تأجيل أي مباراة قادمة في المسابقات المحلية وهي التي تسير بشكل مضغوط ومتتالي.

وكانت كلمات إدارة الزمالك كالتالي: "استطلع مجلس الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب رأي الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون حول جدول مباريات الدوري والكأس المضغوط ورأيه في هذا الموضوع وذلك من خلال الحديث مع المدير الفني المتواجد حاليا بمعسكر الفريق بالعين السخنة.

وأكد المجلس أنه يحترم كل الأجهزة الفنية التي تعمل بالنادي في جميع اللعبات وأنه لا يتدخل في عملها ولذلك عندما يكون هناك أي قرار بخصوص أي لعبة لابد أن يكون من خلال الأجهزة الفنية وهو ما تم اليوم مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة كارتيرون.

وتلقى المجلس إجابة واضحة من كارتيرون بأنه وضع برنامج إعداد الفريق لمباريات الدوري والكأس خلال هذه الفترة بناء على الجدول المضغوط الذي تسلمه منذ فترة من اتحاد الكرة..

ولذلك تم الاتفاق على احترام الجدول المرسل من اتحاد الكرة بناء على رؤية المدير الفني للفريق وأن المدير الفني سيلتزم بالجدول بعد أن وضع برنامجه التدريبي على هذا الأساس من البداية.

ويحترم مجلس الإدارة رأي الجهاز الفني المحترف بقيادة كارتيرون بخصوص جدول المباريات المضغوط طالما لا يؤثر ذلك على حقوق النادي."

الغندور لإدارة الزمالك: ما تلعبوش ماتشات الدوري إلا لما الأهلي يلعب مؤجلاته

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر