مدرب الوداد: الأهلي ينجح في النتائج فقط ولكن مستواه لا يعجبني.. الترجي أفضل منه



قلل فوزي البنزرتي، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي من قوة الأهلي في الوقت الحالي، مُشيرًا إلى أن الترجي يملك أفضلية في التأهل على حساب المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد فوزي البنزرتي أن الترجي أفضل من الأهلي، وذلك قبل المواجهة ذهابًا وإيابًا التي تجمع الفريقين في نصف نهائي دوري الأبطال منتصف شهر يونيو المقبل.

وقال البنزرتي في حوار لإذاعة موزاييك التونسية :"أفضل مواجهة الترجي عن الأهلي في نهائي دوري الأبطال. ليس لأنه أسهل. بل لأنه سبق وأن واجهنا الترجي".

وأضاف :"أنا أيضًا عشت في الترجي عدة مواسم ولدي نجاحات كبيرة معه، ولدي أيضًا أصدقاء هناك. لذا أفضل تأهل الترجي إلى النهائي، ومن ثم لن يكون هناك مشكلة في من يفوز باللقب. أهم شيء أن يفوز شيء تونسي في النهاية".

وتابع :"كنت متأكد من فوز الترجي على شباب بلوزداد وتأهله على حسابه بنسبة 90%، ومدرب الترجي معين الشعباني مثل ابني. سبق وأن لعب تحت قيادتي. وفي الوقت الحاضر من المدربين الناجحين".

وأكمل :"مباراة الترجي والأهلي ستكون صعبة على الفريقين. ولكن أنا رأيت مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز. وكان صن داونز أفضل على جميع المستويات".

وواصل :"فوز الأهلي على صن داونز لم يكن عادلًا، فقبل الهدف الأول للأهلي كانت هناك فرصتين في غاية الخطورة لصن داونز. كان يجب أن تُسجل أحدهما. وهدف واحد للفريق الجنوب إفريقي كان سيقلب المعطيات".

وأردف :"الأهلي كان أكثر واقعية من صن داونز وفاز في هذه المباراة بهدفين. وأنا لم أرَ مواجهة الإياب بينهما. ولكن عمومًا الأهلي ليس في أفضل حالاته. وحاليًا ينجح في النتائج ولكن أسلوبه لا يعجبني صراحةً".

وأتم :"الترجي أفضل من الأهلي حاليًا، ولكن في النهاية كل مباراة لها ظروفها، فدائما الأهلي فريق كبير وعظيم ولديه شخصيته كبيرة. وعامل الشخصية له أهمية في مثل هذه المباريات".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر