الغندور: الحظ والتوفيق ساند الأهلي أمام صن داونز.. وتوقعت ألا يكون التحكيم عادلا



أكد خالد الغندور، قائد الزمالك السابق ومقدم البرنامج الرئيسي على شاشة قناة النادي أن الحظ والتوفيق خدم الأهلي في مباراتيه أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بدوري الأبطال.

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تعادله اليوم السبت أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف لمثله، ليستفيد من فوزه في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد.

وقال الغندور في مقطع فيديو بثه عبر موقع يتوتيوب عقب نهاية المباراة :"مبروك لجمهور الأهلي الفوز على صن داونز. الحظ والتوفيق كان مساندًا للأهلي في المباراتين".

وأضاف :"بالنسبة للتحكيم فكنت أتوقع ألا يكون عادلًا على الأهلي. لكن صراحةً التحكيم كان أكثر من عادل (وكان 10 على 10). فهناك شك أن الهدف الثاني لصن داونز (الملغي) لم تلمس الكرة يد المهاجم.. استغربت حكم اللقاء لأنه احتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع ولعب منهم 3 دقائق فقط. أيا كان مبروك للأهلي".

وواصل :" (مبشجعش غير الزمالك بس أنا بشجع الوداد. وأتمنى محمد أوناجم ربنا يوفقه والوداد يكسب (المولودية). معرفش كايزر تشيفز تأهل ازاي وكسب سيمبا 4 صفر ازاي".

وتابع :"أعتقد مباراة نصف النهائي ستكون سهلة للوداد وسيكون من السهل عليه الوصول للنهائي. وأعتقد أن الوداد لو سار على نفس النهج سيكون أحد اطراف المباراة النهائية".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر