رسالة بريتوريا.. جاهزية حمدي فتحي وملف طبي قبل مواجهة السوبر



كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن جاهزية حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق بنسبة تصل إلى 100% بعد المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية، أما علي معلول، فسيكون متواجدا مع الفريق بنسبة كبيرة عقب مباراة صن داونز.

وقال عبدالحفيظ إن تركيز لاعبي الأهلي منصب بشكل كامل في مباراة صن داونز، ولا مجال للحديث عن مباراة نهضة بركان؛ لأن المنطق يؤكد أن تفكر في  الخطوة رقم واحد قبل التفكير في رقم اثنين؛ وذلك من أجل تحقيق هدفك الأول، وهو حسم التأهل الإفريقي وقطع خطوة جديدة في مشوار دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه أكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول أنه أرسل ملفا طبيا كاملا للفريق إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استعدادا لمباراة كأس السوبر الإفريقي، أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في قطر.

وقال أبو عبلة إن الملف  يتضمن تقريرا مفصلا عن كل لاعب من الناحية الطبية، وذلك بناء على طلب الاتحاد الإفريقي قبل خوض مباراة السوبر.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي جنوب إفريقيا إلى قطر غدا الأحد على أن يتخلل رحلة الفريق ترانزيت في أسوان للتزود بالوقود.

ويخوض الأهلي في الثالثة عصر اليوم مباراة مهمة ومرتقبة أمام صن داونز بجنوب إفريقيا على استاد لوكاس موريبي وذلك في إياب الدور الربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر