تفاصيل آخر مران للأهلي قبل لقاء صن داونز- اطمئنان على أفشة.. وتطور في حالة معلول



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية في الثالثة عصر اليوم بمدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا، وذلك في ختام استعدادات المارد الأحمر لمواجهة ماميلودي صن داونز.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني رفقة الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبو عبلة حرصا على الاطمئنان على حالة محمد مجدي أفشة، ومدى جاهزيته لخوض لقاء الغد.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإنصانع ألعاب الأهلي، أفشة قد شارك في مران اليوم بشكل طبيعي، وذلك بعدما كان قد غادر مران الأمس قرب نهايته لشعوره بدوار.

وفي نفس السياق، علم El-Ahly.comأن علي معلول، الظهير الأيسر يواصل تحسن حالته في الوقت الحالي، حيث شارك اللاعب في جزء من الحصة التدريبية كان أكبر ممن الذي خاضه بالأمس.

هذا وشهد مران الأهلي الختامي تركيز من المدرب الجنوب الإفريقي موسيماني على الجوانب الخططية والتكتيكية المطلوب تنفيذها في مباراة الغد.

ويحل الأهلي في الثالثة عصر غدًا السبت على ملعب لوكاس موريبي ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي، بإياب ربع نهائي دوري الأبطال، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من هدفين من أجل ضمان التأهل.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر