رئيس الزمالك يحفز لاعبيه قبل القمة.. ويعد بتلبية طلباتهم



حرص عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وهشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة وسامي صبحي، أمين الصندوق وحسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية على التواجد في مران الفريق قبل مواجهة الأهلي في لقاء القمة.

ويستضيف الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين على ملعب ستاد القاهرة غريمه التقليدي الزمالك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز.

وعقد عبد العزيز جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني، وذلك بعد انتهاء الحصة التدريبية التي جرت مساء السبت مساء اليوم السبت وذلك لتحفيزهم قبل لقاء القمة المقبل.

ووفقًا لما جاء في بيان رسمي من الزمالك :"وعد أعضاء اللجنة لاعبي الفريق والجهاز الفني بتلبية طلباتهم خلال الفترة الحالية، معربين عن أمنيتهم بالتوفيق في لقاء القمة كما طالبوا اللاعبين بالتركيز في الملعب فقط".

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك والذي خاض مباراتين أكثر من المارد الأحمر في المسابقة.

وكان باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك قد أعلن عن قائمة الأبيض التي ستخوض اللقاء والتي شهدت تواجد 24 لاعبًا من بينهم محمد عبد الشافي ومحمود عبد الرحيم جنش.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021