محمد معروف يناقض نفسه.. وركلة جزاء للمقاولون تفضح ما فعله ضد الأهلي



ناقض الحكم محمد معروف نفسه بعدما احتسب ركلة جزاء للمقاولون العرب أمام الإنتاج الحربي، رفض احتساب الأكثر وضوحًا منها للأهلي في مباراته أمام غزل المحلة.

وكان محمد معروف قد تجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة للأهلي بعد عرقلة محمد هاني داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتغاضى عن احتساب أخرى لحسين الشحات في الثواني الأخيرة بعدما توجه لتقنية الفيديو المساعد.

الغريب في الأمر، أن معروف وبعد حوالي أسبوع فقط، قرر أن يحتسب الأسهل من ركلتي جزاء الأهلي لصالح المقاولون العرب، وذلك في المباراة التي جمعت ذئاب الجبل أمام الإنتاج الحربي.

وفي الدقيقة 85 وأثناء تقدم الإنتاج الحربي في النتيجة بهدف نظيف، شكّل المقاولون العرب هجمة منظمة توغل فيها عمر سافيولا إلى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسقط أرضًا وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء بداعي وجود عرقلة من مدافع الضيوف.

وبعدما تجاهل معروف احتساب ركلة الجزاء بشكل مباشر، توجه إلى تقنية الفيديو المساعد لمراجعة الحالة، إلا أنه عاد سريعًا لاحتساب ركلة جزاء سجلها محمد سمير للمقاولون معلنًا عن هدف التعادل.

يُذكر أن الأهلي كان قد خسر بهدف نظيف أمام غزل المحلة في المباراة التي جرت على ملعب الأخير، وسط أخطاء تحكيمية فادحة كان أبرزها تجاهل طرد محمد فتح الله، لاعب أصحاب الأرض مطلع الشوط الثاني.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021