تقرير: إصابة مصطفى محمد في الكاحل.. ولم يستطع الوقوف على قدميه



كشفت تقارير صحفية تركية عن بعض التفاصيل الخاصة بالإصابة التي تعرض لها مصطفى محمد، مهاجم جالاطا سراي، خلال مشاركة في قمة الدوري التركي أمام بشكتاش.

وكان مصطفى قد شارك في المباراة بديلًا على حساب الكولومبي فالكاو في الدقيقة 62، إلا أنه غادر أرضية الملعب قرب النهاية، بعد تعرضه لإصابة قوية إثر تدخل من لاعب بشكتاش، أسفرت عن خروجه على ناقلة المصابين.

وذكرت صحيفة فناتيك التركية في تقرير صدر عقب نهاية اللقاء :"هناك صدمة في جالاطا سراي.. مصطفى محمد خرج على نقالة.. أصيب المهاجم المصري في ديربي أمام بشكتاش".

وأضاف :"مصطفى محمد الذي أصيب في كاحله خلال التحام ثنائي مع نيسيب أويسال، لاعب بشكتاش سقط على الأرض بعد المباراة وتم وضعه على نقالة".

وتابع التقرير :"تدخل الطاقم الطبي على الفور الملعب لمصطفى محمد، الذي لوحظ أنه يعاني من ألم شديد. النجم الشاب لم يستطع الوقوف. ومن المتوقع أن يدلي جالاطا سراي ببيان حول حالته الصحية خلال وقت قصير".

وتغلب جالاطا سراي على ضيفه بشكتاش بثلاثة أهداف لهدف، في قمة الجولة الـ 38 من الدوري التركي التي جرت مساء اليوم السبت، ليرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 78 التي يحتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق نقطة عن الوصيف فنربخشة و3 نقاط عن بشكتاش المتصدر.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021