محمد يوسف: الخطيب اتفق معي من قبل على عدم تدريب الأهلي



كشف محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي بعض التفاصيل الخاصة بفترة تواجده في منصب المدرب المساعد لباتريس كارتيرون ومارتن لاسارتي، مدربا المارد الأحمر في المواسم القليلة الماضية.

وقال يوسف في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس :"كارتيرون بذل مجهود كبير جدًا خلال تواجده في الأهلي، ولكن أي مدرب لديه نقاط قوة وضعف، وهو كان يثق في الجهاز المعاون له، وكان لديه يقين أننا ندعمه".

وأضاف :"عندما توليت منصب المدرب العام لكارتيرون حدثت بعض الشبهات، (خلى الناس مش مصدقة ان مدرب واخد افريقيا يرجع يشتغل مع مدرب واخد افريقيا برضو. انتوا الاتنين زي بعض)".

وتابع :"أنا لم أعمل على تفشيل تجربة كارتيرون مع الأهلي، هذا لم يحدث، وأنا لم أتولى منصب المدير الفني بدلًا منه. كل ما حدث أن محمود الخطيب، رئيس النادي اتصل بي وقال لي (يا محمد إحنا عاوزينك تمسك فترة مؤقتة لغاية ما هجيب مدرب اجنبي تاني، وحددلي انه مدرب اجنبي)".

وواصل :"منذ اليوم الأول لي مع الخطيب عندما توليت المسئولية كان مُتفق أنني لن أتولى مسئولية تدريب الأهلي. كان هذا واضحًا وصريحًا. (أنا دخلت على منصب الرجل الثاني فقط)".

وأكمل :"عندما تحسنت نتائج الفريق تحت قيادتي بعد رحيل كارتيرون. لم أتوقع تغيير الاتفاق واستمراري مع الأهلي في منصب المدير الفني. نحن اتفقنا من أول اليوم. والمكالمة التي أتت لنا في الإمارات بعد إقالة كارتيرون كان واضحًا بها أنني سأتواجد لفترة قصيرة حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد".

وأتم :"لا اتبهدلت مع كارتيرون ولا اتبهدت مع لاسارتي، اتبهدلت من التجربة عمومًا، التجربة حطتني في موقف شبهات، انا راجل داخل بحسن نية، وجيت على نفسي، ورجعّت نفسي من رقم واحد لرقم اتنين، ولكن حطيت نفسي في موقف بقى كل الناس تقول ان انا عاوز افشل المدربين عشان امسك مكانهم)".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021