المصائب لا تأتي فرادى يا شباب.. الهلال يكتسح الليوث وينفرد بصدارة الدوري السعودي



اكتسح الهلال مضيفه الشباب بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري السعودي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان جيدة المستوى، وسط أفضلية واضحة لفريق الهلال في معظم مجرياتها، فيما توالت المصائب على الشباب الذي فقد الصدارة وخسر بنتيجة عريضة بالأهداف لخسارة نجمه إيفر بانيجا في المباراة المقبلة بعد طرده في المباراة.

وتقدم الهلال في النتيجة مبكرًا عن طريق النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز بعد ركلة ركنية أرسلت بعرضية متقنة، قبل أن يرد الشباب سريعًا بهدف التعادل عن طريق اللاعب فابيو مارتينيز بالدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة 25 حصل الهلال على ركلة جزاء بعد لمسة يد على المدافع حسن تمبكتي، لينفذها جوميز بنجاح في الشباك، قبل أن تزداد الأمور صعوبة على الشباب بحصول القائد والنجم الأرجنتيني إيفر بانيجا على بطاقتين صفراويتين ومن ثم الحمراء بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول.

وأبى الهلال أن ينهي الشوط الأول دون زيادة غلة الأهداف، حيث تمكن لوسيانو فييتو من إحراز الهدف الثالث بالدقيقة الأخيرة، قبل أن يسجل اللاعب ناصر الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 66.

ومع هدوء المباراة ووسط انتظار الجماهير لصافرة النهاية، تمكن محمد كنو من استغلال خطأ دفاع الشباب ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 84، قبل أن يسجل الزعيم الهدف السادس إلا أنه تم إلغاءه بداعي التسلل.

وبتلك النتيجة، يفض الهلال شراكة صدارة الدوري السعودي مع الشباب وينفرد بها برصيد 51 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشباب و5 نقاط عن اتحاد جدة صاحب المركز الثالث.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021