شكوك حول لحاق نجم صن داونز بمواجهة الأهلي



ازدادت الشكوك حول إمكانية لحاق ثيمبا زواني، نجم ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بمواجهة الأهلي في منافسات دوري أبطال إفريقيا، وذلك وفقًا لما تناولته التقارير الصحفية في بلاده.

وذكرت صحيفة ذا ساوث أفريكان :"قد يغيب ثيمبا زواني، نجم صن داونز ومنتخب جنوب إفريقيا عن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي".

وأضافت :"يمكن أن يكون صن داونز بدون أحد أكبر الأسماء في فريقهم وكرة القدم الجنوب أفريقية أمام الأهلي، حيث يبدو أنه من المحتمل أن يغيب زواني عن المباراة الحاسمة ضد مدربه السابق موسيماني".

واستدل التقرير على تصريح مانقوبا منجقيثي، المدير الفني لصن داونز، والذي أكد خلال الساعات الماضية أن زواني قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 10 أيام بسبب إصابة في أوتار الركبة. حيث قال :"وفقًا للأطباء، فإن إصابته لم تبدو أبدًا أنها من الدرجة الثانية. إنهم يأملون في عودته خلال أسبوع أو 10 أيام".

هذا ومن المنتظر أن تصل بعثة صن داونز إلى القاهرة الأسبوع المقبل استعدادًا لمواجهة الأهلي في التاسعة من مساء يوم السبت 15 مايو الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال بملعب الأهلي وي السلام، بينما تُقام مباراة الإياب في الثالثة عصر الأسبوع التالي بمدينة بريتوريا.

يُذكر أن زواني جزء مهم من هجوم صن داونز في الفترة الحالية، حيث سجل 9 أهداف في الدوري الجنوب إفريقي هذا الموسم، بفارق هدف واحد عن متصدر جدول الهدافين بيتر شالولايل، زميله في الفريق.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021