تقييم الجماهير – ديانج يسطع أمام الاتحاد.. وأفشة وبانون بين الأفضل



نجح عددًا من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من الظهور بشكل جيد في مباراة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري بالمباراة التي جرت أمس ضمن منافسات الدوري العام.

واستعاد الأهلي نغمة الانتصارات بعد فوزه على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز.

وتخطى 6 لاعبين فقط من الأهلي نسبة النجاح بتقييم الجماهير على مستواهم خلال مباراة الاتحاد، والذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، فيما فشل 10 لاعبين من تحقيق ذلك من بينهم جميع البدلاء.

أليو ديانج:

حصل لاعب خط الوسط المالي على التقييم الأعلى من قبل الجماهير بين جميع اللاعبين، وذلك بنسبة تصويت بلغت 6.53، بعد تألقه المتوالي ونجاحه في سد ثغرات المارد الأحمر الدفاعية والمساهمة في شن الهجمات على مرمى أصحاب الأرض.

محمد مجدي أفشة:

جاء صانع ألعاب الأهلي في المرتبة الثانية بنسبة تقييم بلغت 6.11، بعدما تمكن من مواصلة ظهوره المتميز في مباريات المارد الأحمر، والمساهمة في تشكيل الهجمات الخطيرة وتسجيل الهدف الثاني.

بدر بانون:

رغم عودته من الإصابة، إلا أن المدافع المغربي تمكن من التواجد في قائمة الأفضل بين لاعبي الأهلي حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 5.74، بعدما أبعد العديد من الفرص الخطيرة للإتحاد بجانب تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر وتسجيل آخر إلا أنه تم إلغاءه بداعي التسلل.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021