عضو الزمالك: أحمد مجاهد لو عايز يعدل الجدول كان وقف مع الأندية مش نادى بعينه بس



كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن عزم ناديه التقدم ببلاغ للنائب العام ضد اتحاد الكرة المصري بسبب ازمة إيقاف امام عاشور لاعب الفريق الأول.

وكان اتحاد الكرة قد رفض استئناف ناديي الزمالك والأهلي ضد تلك العقوبات، غير أنه لم يذكر اسم اللاعب إمام عاشور في قرارات رفض الاستئناف، مشيرا إلى أنه لم يذكر اسم اللاعب في أسماء اللاعبين الذين تم استئناف عقوباتهم، وهو ما نفاه الزمالك الذي أكد إرساله استئنافا منفردا ضد عقوبة إمام عاشور.

وقال عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في مداخلة لبرنامج النجوم عبر إذاعة الشباب والرياضة: "قررنا التقدم ببلاغ للنيابة العامة بسبب ازمة إيقاف إمام عاشور التي ينكر اتحاد الكرة وصول تظلم من الزمالك لتخفيف العقوبة".

 وتابع: "احمد مجاهد لو عايز يعدل كان وقف مع الأندية مش نادى بعينه بس ، تقنية الفار احتسبت 45 ركلة جزاء من إجمالي 85 ركلة تم احتسابهم هذا الموسم يعنى لو مكنش الفار موجود كانت القرارات تبقى في اتجاه واحد فقط".

واختتم: "لو عماد عبد العزيز رئيس النادي طلب منى عدم الادلاء بتصريحات كنت سأنفذ على الفور هذا رئيس النادي وتربطنى بيه علاقة مميزة ".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021