فرج عامر: متأكد أن الجبلاية لن تلتفت لشكوى سموحة وبقولهم «سلمت أمرى لله وحسبى الله ونعم الوكيل»



تحدث فرج عامر رئيس نادى سموحة عن ازمة ناديه خلال لقاء الزمالك الأخير في الدوري و الخطاب الذي ارسله الفريق السكندري الى اتحاد الكرة من أجل إعادة اللقاء بسبب الأخطاء التحكيمة.

وأعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة عن رغبته في إعادة مباراة نادي الزمالك التي أقيمت امس الخميس ببطولة الدوري المصري.

 وقال فرج عامر في مداخلة لبرنامج النجوم عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك فريق كبير مش محتاج حد يساعد عشان يكسب وعنده فرقة كبيرة وإدارة فنية على أعلى مستوى، ويشكل مع الاهلى قمة الكرة المصرية"

وتابع : "امبارح حصل شيء خارق، ركلة جزاء في الدقيقة 6 لنادى سموحة، وقمر الدولة كلم الحكم وقاله واضحة واحسبها وفى رسالة مسجلة بذلك ومع ذلك محمد الحنفى رفض وتغاضى عن ركلة جزاء ضد طارق حامد".

وأكمل:"محمد الحنفى رفض احتساب ركلة جزاء لسموحة أمام لاعب الاتحاد السكندرى في تعدٍ صارخ".

وواصل : "جميع المحللين قالوا سموحة يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك، مفيش واحد في مصر مقالش ان سموحة ليها ركلة جزاء وتقدمت بشكوى للجبلاية أطالب بإعادة المباراة وإيقاف محمد الحنفى عن تحكيم مباريات سموحة لا أشكك في ذمته واسمه ممتاز في عالم التحكيم ولكن مش عارف بيحصل معانا ليه".

واستكمل :"ازاى فرقة تنزل عارفة انها هتكسب هتكسب سواء لعبت أو لا، عايزين حقنا فقط، ليه اللاعيبة وأحمد سامى يحسوا بالإحباط رغم أنهم لعبوا وأجادوا"

واكد :"ست أو سبع مباريات تعادل فيها سموحة بسبب التحكيم وكان الاحق بالفوز، امام بيراميدز لغوا هدف وقالوا اصل تقنية الفار ملهاش علاقة بخط المرمى"

واختتم رئيس سموحة : "لن اتهاون في الدفاع عن حقوق سموحة بالطرق المشروعة، ومتأكد أن الجبلاية لن تلتفت لشكوى سموحة وبقولهم سلمت امرى لله، حسبى الله ونعم الوكيل، ولازم الناس تعرف سبب تأخير الكرة في مصر بعد الأحداث دى".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021