تقييم الجماهير.. فشل جماعي للاعبي الأهلي في مواجهة غزل المحلة



فشل جميع لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي في تخطي نسبة النجاح بالاستفتاء الذي صدر لتقييم مستواهم خلال مباراة المارد الأحمر أمام غزل المحلة التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وكان الأهلي قد خسر بهدف دون رد أمام غزل المحلة في المباراة التي أُقيمت أمس الإثنين على ملعب الأخير والمؤجل من الأسبوع الـ 18 من الدوري، ليتوقف رصيد المارد الأحمر عند النقطة 37 في وصافة ترتيب المسابقة.

ولم ينجح أي لاعب من صفوف الأهلي سواء الأساسيين أو البدلاء من تخطي نسبة النجاح بالاستفتاء الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، وجاء تقييم ثلاثي الصدارة فيه على النحو التالي:

أليو ديانج:

جاء لاعب خط الوسط المالي في صدارة ترتيب لاعبي الأهلي بالتقييم بنسبة تصويت بلغت 4.98، وذلك بعد نجاحه في الحفاظ على مستواه المميز خلال الفترة الماضية، والسيطرة على وسط الملعب.

محمد مجدي أفشة:

جاء صانع الألعاب في المركز الثاني بالاستفتاء بعد حصوله على نسبة تقييم 3.11، إثر مساهمته في تشكيل فرص الأهلي بالمباراة، بجانب مستواه الدفاعي الذي ساهم به في إنقاذ مرمى محمد الشناوي من تلقي هدف ثاني.

رامي ربيعة:

جاء مدافع الأهلي في المرتبة الثالثة بتقييم اللاعبين بنسبة تصويت بلغت 2.52 وبفارق ضئيل عن ياسر إبراهيم، زميله في الخط الدفاعي الذي حصل على نسبة تقييم وصلت إلى 2.47 .

شاهد التقييم كاملًا

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021