شوبير: جريشة احتسب 5 دقائق فقط كوقت ضائع في مباراة الزمالك وبيراميدز



كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل أزمة الوقت المحتسب بدل من ضائع في مباراة الزمالك أمام بيراميدز، التي جرت أمس الأحد ضمن منافسات الدوري العام.

وكان الزمالك قد تعادل أمام ضيفه بيراميدز بهدف لمثله في المباراة التي جرت أمس الأحد على ملعب ستاد القاهرة، في الجولة الـ 19 من الدوري العام، وانتهت بسيل من الهجوم الأبيض على الحكم جهاد جريشة.

وأوضح شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه الإذاعي أن جهاد جريشة قد احتسب 5 دقائق وقت محتسب بدلًا من ضائع وليس 8 دقائق كما وصل إلى علم الجميع.

وقال :"من الأسرار لا يستطيع أحد أن ينكرها.. جهاد جريشة منح 5 دقائق وقت بدلًا من ضائع فقط وليس 8 دقائق، ولكن كان هناك تبديل بخروج أو نزول أحد اللاعبين أصحاب القميص رقم 8، وهذا تسبب في اختلاط الأمر على الجميع، وكُتب على الشاشة 8 دقائق".

وأضاف :"كل من تواجد في الملعب يعرف أن الحكم احتسب 5 دقائق فقط وقت بدلًا من ضائع.. ومسئولو الزمالك يقولون أن جهاد جريشة لم يلعب حتى الـ 5 دقائق المحتسبة، وأضاع وقتً طويلًا في تنفيذ ركلة الجزاء".

وأتم أحمد شوبير قائلًا :"جمال الغندور قال إن المباراة يجب إعادتها، لأن جهاد جريشة أخطأ في تطبيق القانون، ولكن جهاد يقوم إنه أضاف دقيقتين و20 ثانية على الوقت الذي احتسبه، لأن تلك اللقطة أُهدرت في تنفيذ الركلة".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021