التالتة يمين.. جماهير الزمالك تلملم جراحها في موسم الأوجاع



لا يوجد أتعس من خيبات الأمل، خاصةً تلك التي تأتي في "مقتل".. تأتي حيثما كنت تعتقد أنه مكان الاحتفال، ومع تكرار تلك الخيبات تكتشف أن العيب كان في المكان نفسه.. لقد سكنت المكان الخاطئ.. سكنت "التالتة يمين".

تتوجه للملعب وتهتف لأكثر من ساعتين لفريقك من أجل أن يرسم ملامح الفرحة على وجهك في نهاية اليوم، لكن لسوء حظك انت في "المكان المشؤوم".. مكان اعتاد على الطعنات التي تجرح سكانه.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور القادمة إحدى تلك الطعنات التي سكنت شباك التالتة يمينلتنحر "حلم زملكاوي" من أقرب نقطة لمشجعيه.

موسم الأوجاع

في موسم عاشه الزمالك بين الأوجاع المتكررة على مختلف الأصعدة، كانت الضربات القاسية تتوالى على شباك الأبيض، فبجانب توديع البطولة الإفريقية أمام فريق يدعى ولايتا ديتشا الأثيوبي وخسارة لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي بفارق 27 نقطة عن الأهلي البطل، كان الزمالك يؤسس مهرجان "الهزائم أمام الجميع".

بينما كان الأهلي يحسم لقب الدوري بفارق 20 نقطة عن أقرب ملاحقيه الإسماعيلي، كان الزمالك يتجرع الهزيمة تلو الأخرى، حتى وصل الأمر إلى تلقي الأبيض 9 هزائم في مسابقة الدوري فقط، بجانب 7 تعادلات أخرى.

8 إبريل 2018، ستاد السويس

دخل الزمالك مواجهة مصر المقاصة في ذلك اليوم وهو يسعى لحصد أكبر كم من النقاط من أجل الوصول للمركز الثاني والتأهل لدوري أبطال إفريقيا، إلا أن محاولاته في النهاية فشلت واكتفى بالمركز الرابع بفارق 7 نقاط عن مركز المفضل الثاني.

المباراة جاءت متوازنة من كلا الجانبين مع أفضلية نسبية لأبناء الفيوم والمدرب طلعت يوسف، مع استمرار لحالة الترنح للزمالك تحت قيادة المدرب إيهاب جلال.

وبينما كان الزمالك يحاول خلق فرص على مرمى أحمد عادل عبد المنعم، كان لاعبو مصر المقاصة يهدرون العديدة من الانفرادات، التي كانت كفيلة بإنهاء المباراة مبكرًا وبعدد وافر من الأهداف.

التالتة يمين تلملم جراحها

وبعد محاولات عديدة احتسب الحكم محمد عادل ركلة مباشرة لصالح مصر المقاصة في الدقيقة 93 على بعد حوالي 35 ياردة من مرمى الزمالك الذي كان يسكن أمام مدرجات التالتة يمين.

وبينما كانت تنتظر جماهير الزمالك تنفيذ الركلة الحرة لاستخلاص الكرة وتشكيل هجمة مرتدة يقتنص منها الأبيض 3 نقاط، فوجئت بعرضية متقنة أرسلت داخل منطقة الجزاء ليقابلها المدافع أحمد سامي برأسية متقنة في أقصى الزاوية اليمين على يد الحارس أحمد الشناوي.

هدف سامي وقع كالصدمة على جماهير الزمالك، التي بدأت في لملمة متعلقاتها لمغادرة الملعب ومعها لملمة جراح الموسم بعد الهزيمة الثامنة، إلا أنها لم تمكن تعلم أنها في انتظار هزيمة تاسعة أمام الإسماعيلي في الأسبوع التالي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021