مجاهد: هناك حاله قد تجعل الشناوي لا ينضم للأوليمبي ويتم لعب دجله وسيراميكا في التوقف



أدلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة مؤقتا بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2 يطرح رؤيته لتأجيل بعض مباريات الأهلي في الدوري ببعض الشروط.

وقال مجاهد: عند وضع الجدول لم يكن من المقرر أن يلعب الأهلي المحلة في الدور الثاني في المحلة بل كانت بالقاهره ولكن تبديل المباراتين هو السبب في أن يسافر الأهلي لهناك ثم للأسكندريه لمواجهة الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك.

وأضاف: لا يوجد أي فراغ لأي يوم في الدوري سوى في فترة الفراغ للتوقف للمنتخب الأوليمبي ومن الممكن تطبيق لعب مباريات في ذلك التوقيت مثل مباراة بين مباراتين لدور الثمانية بأفريقيا للأهلي مع وادي دجله نظرا لأنها مباراة صعبة في التوقيت.

وأكمل: أيضا مباراة سيراميكا كليوباترا التي تقع قبل السوبر الافريقي بثلاثة أيام في قطر لو هذا الحل يوافق الأهلي وهو الحل الوحيد فليس لدينا أيام أخرى من الممكن النظر في ذلك.

وشدد: لا أحد يعلم اللاعبين الذين سيتم اختيارهم من قبل شوقي غريب فمن الممكن أن يكون العدد لاعب او اثنين من النادي والحالة الوحيده التي قد تجعل الأمر لا يتم أن يكون الفريق المنافس لديه عدد من اللاعبين في المنتخب الأوليمبي وليست لديه الرغبه في اللعب أثناء التوقف.

وواصل: الأمر ينطبق على غزل المحلة وأي فريق آخر وقد قمنا بزيادة 5 لاعبين في يناير من أجل ذلك بالإضافة للاعبين مواليد 99 وهم جاهزين وأيضا مواليد 2001 كل تلك الأعداد تستطيع الدفع بهم.

واختتم: لو لديك مباراتي دجله وسيراميكا في فترة شهر يوليو تستطيع اللعب معهم أثناء سفر المنتخب الأوليمبي وعن انضمام محمد الشناوي له فهناك إحتمالية أن يصل الأهلي لنهائي افريقيا في تلك الحالة لن ينضم للمنتخب الأوليمبي ولن يسافر للأولمبياد من الأساس.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021