«اتشطروا علي الأهلي » تثير أعصاب شيكابالا ليدخل في ازمة بلقاء الزمالك امام البنك



دخل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك في مشادة كلامية مع أحمد ياسر لاعب البنك الأهلي اثناء مواجهة الفريقين بالدوري.

واندلعت ازمة بطلها محمود عبد الرزاق شيكابالا كالعادة في المباراة التي جمعت نادي الزمالك امام نادي البنك الأهلي والتي جاءت في إطار مواجهات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري العام والتي حسمها الأبيض برباعية.

وكشفت إذاعة الشباب والرياضة عن تفاصيل المشادة التي وقعت بين شيكابالا لاعب الزمالك واحمد ياسر لاعب البنك الأهلي، حيث تدخل أحد الجماهير مع لاعب نادي البنك الأهلي وطالبه بتحديد سعر حميد احداد بعدما سجل هدفين في فريقه.

ليرد احمد ياسر نجم فريق البنك الأهلي على المشجع ويقول له "روحوا اتشطروا على الأهلي" لتثير تلك الكلمات أعصاب شيكابالا ليدخل في مشادة قوية مع ياسر قبل تدخل امير عزمي لاحتواء قائد الزمالك.

جدير بالذكر ان الأهلي هزم الزمالك منذ أيام قليلة مضت في مباراة الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز بعدما تمكن محمد شريف من التألق وتسجيل هدفين حاسمين ليقود فريقه للفوز في المباراة ويلعب دور هام وحاسم بهدفه العالمي علي عكس هدف شيكابالا الذي سجله ولم يساعد الزمالك في تفادي الخسارة امام المارد الأحمر.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر