موسيماني: تبديلاتي أمام إنبي لم تكن فنية.. ولهذا السببت غيرت مركز ناصر ماهر



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن التبديلات التي أجراها في مباراة المارد الأحمر أمام إنبي لم تكن لأغراض فنية، مُشيرًا إلى أنه تعمد تغيير مركز ناصر ماهر.

وكان الأهلي قد تغلب على مضيفه إنبي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت مساء السبت على ملعب بترو سبورت في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 13 من الدوري.

وقال موسيماني في تصريحات عقب نهاية المباراة :"التغييرات كانت بهدف الراحة ولم تكن تغييرات خططية أو فنية، لقد استبدلت محمد شريف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد رمضان بيكهام لأنني كنت أريد الحفاظ عليهم".

وأضاف في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :"تغيير وليد سليمان كان هو التبديل التكتيكي الوحيد.. يجب عليّ أن أحافظ على اللاعبين، فنحن نخوض مباريات كثيرة في أوقات قليلة".

وتابع المدرب الجنوب إفريقي تصريحاته قائلًا :"كرة القدم لعبة للمتعة.. أول هدفين سجلناهم أمام إنبي جاءا بسرعة. والفرص لم تكن بسهولة الفرص التي أُتيحت لنا أمام فيتا كلوب على سبيل المثال، ولكننا تحلينا بالحسم بشكل أكبر في التسجيل".

وعن تغيير مركز ناصر ماهر، قال موسيماني :"ناصر ماهر يلعب معي في مركز 8، لأن هناك أفشة ووليد سليمان يلعبان كصناع لعب، لذا أحرص على أن أمنحه الوقت كلاعب في خط الوسط".

وأتم موسيماني قائلًا :"أريد أن أشرك ناصر ماهر في المباريات، لذا يلعب في هذا المركز، فأنا أحاول أن أمنح الفرصة للجميع مثل أكرم توفيق الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، وأحمد نبيل كوكا الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، رغم أن الثنائي يلعبان في وسط الملعب بالأساس".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر