شريف وعلي لطفي يحلقان في سماء التألق في تقييم جماهير الأهلي للاعبين في القمة



استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق انتصار كبير علي نادي الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.

وبعد أداء رائع في الشوط الأول وأداء تكتيكي متميز في الشوط الثاني استطاعت كتيبة المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني السيطرة على القمة مرة جديدة وتفوق بهدفين مقابل هدف وحيد بتوقيع مهاجم الفريق محمد شريف.

وتصدر شريف المخيف تقييم الجماهير الذي أصدره El-Ahly.comعقب نهاية القمة الاولي منذ مواجهة الفريقين في نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

محمد شريف:

وجاء مهاجم الأهلي المخيف على القمة في تقييم الجماهير بعد ان تمكن من وضع الأهلي في المقدمة في مناسبتين بعد ان سجل الهدف الأول ثم عاد وأطلق رصاصة الرحمة على الزمالك بعدما سجل الأبيض التعادل بدقائق قليلة ليستحق مكانته على القمة بـ 8.58 من تصويت الجماهير.

علي لطفي:

بعد قلق الجماهير بسبب ابتعاد علي لطفي عن المشاركة لفترة طويلة ظهر حارس النادي الأهلي بمظهر مشرف واستطاع تأمين الفوز الهام للفريق بعدما نجح في التصدي لرأسية خطيرة في الدقائق الحاسمة من عمر اللقاء كما تألق فوق الوصف وتصدي لركلة جزاء ليحصل على 8.46 من تصويت الجماهير.

أيمن أشرف:

قائد النادي الأهلي الذي تمكن من قيادة زملائه على الرغم من الغيابات الكبيرة التي ضربت صفوف الفريق وقدم أداء أكثر من رائع وصال وجال في الجبهة اليسرى الهجومية وتمكن من تزويد خط هجوم الفريق بقوة في الشوط الأول واستبسل دفاعياً في الشوط الثاني ليصل لـ 7.73 من تصويت الجماهير.

اليو ديانج:

دبابة الأهلي المالية الذي سيطر على وسط الملعب رفقة النجم عمرو السولية وأفسد هجمات نادي الزمالك بقوة وتعامل مع لاعبي وسط الأبيض واوقف خطورتهم وتسبب في استخلاص الكرة التي وصلت لمحمد شريف وسجل منها الهدف الثاني ليحصل على 7.17 في المركز الرابع.

لمشاهدة نتائج التقييم كاملاً..

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021