الأهلي يستقدم جهاز طبي جديد من ألمانيا



استقدم النادي الأهلي جهازًا طبيًا جديدًا من ألمانيا من أجل مساعدة الجهاز الطبي والتأهيلي للفريق الأول بالقلعة الحمراء في ملف اللاعبين من التعافي من الإصابات.

ويعاني الأهلي في الوقت الراهن من العديد من الإصابات التي تضرب صفوفه يعد أبرزها النجم التونسي علي معلول الغائب منذ شهر فبراير الماضي لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

وأوضح مراسل قناة الأهلي في ملعب مختار التتش أن إدارة النادي نجحت في استقدام جهاز طبي جديد من ألمانيا يُسمى "دكتور تيجير"، وهو جاهز يُساهم في سرعة التئام العضلات.

وأشار مراسل القناة خلال تصريحاته لبرنامج ملك وكتابة إلى أن الظهير الأيسر علي معلول أصبح هو أول من يستخدم هذا الجهاز بين اللاعبين، وذلك في إطار العمل على تعافيه من الإصابة.

ويعد ذلك الجهاز هو ثاني الأجهزة الطبية التي يستقدمها الأهلي في الفترة الحالية، حيث سبق له وأن تعاقد لشراء جهاز "كرايو" الذي يساهم في سرعة استشفاء اللاعبين بعد المباريات والتدريبات.

الجدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي كان قد جاهزية علي معلول للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات مع نهاية شهر إبريل الجاري أو الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021