تقييم الجماهير - ربيعة الأفضل في لقاء سيمبا.. وظهور أول لـ«بيكهام»



توهج رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي في قائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر بمباراة أمس الجمعة أمام سيمبا التنزاني.

وكان الأهلي قد حسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، واختتم دور المجموعات من البطولة التي يحمل لقبها بفوز على سيمبا بهدف سجله محمد شريف في الشوط الأول من المباراة.

وتمكن 6 لاعبين من الأحمر في النجاح في تخطي نسبة النجاح بالاستفتاء الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، لتقييم أداء اللاعبين من جانب الجماهير.

رامي ربيعة:

جاء ربيعة في صدارة ترتيب قائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر أمام المريخ، وذلك بنسبة تقييم بلغت 6.54، بفضل الحفاظ على نتيجة اللقاء، وتميزه في صد هجمات الفريق التنزاني والظهور بمستوى رائع رغب الغياب لفترة طويلة ع التشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

محمد شريف:

تمكن شريف من تكليل مستواه الرائع وخط نقاط الفوز بإحراز هدف المباراة الوحيد لصالح المارد الأحمر، حيث جاء مهاجم الأهلي في المركز الثاني بنسبة تقييم بلغت 6.33، وذلك بعدما نجح صنع أكثر من هجمة على فريق سيمبا خلال اللقاء.

أحمد رمضان "بيكهام":

جاء ظهير أيمن النادي الأهلي في المرتبة الثالثة للمرة الأولى منذ انضمامه الى القلعة الحمراء، في قائمة الأفضل بمباريات المارد الأحمر الأخيرة، وذلك بنسبة تقييم بلغت 6.18.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021