إسماعيل يوسف: ماحدث في لقاء الترجي قصة بينهم وبين ربنا



شن إسماعيل يوسف لاعب نادي الزمالك الأسبق هجوم على فريق الترجي التونسي بعد التعادل مع مولودية الجزائر وخروج الفريق الابيض من دور المجموعات لبطولة دوري الابطال.

وبالرغم من فوز الزمالك اليوم السبت على فريق تونجيث السنغالي بنتيجة 4-1 الى التعادل بين الفريق التونسي والجزائري في ملعب رادس الأولمبي اخرج الأبيض من البطولة الافريقية.

وقال يوسف عقب نهاية المباراة الزمالك عبر قناة الفريق الابيض :" اللي حصل في ماتش الترجي كنا متوقعينه لا ألومهم دي قصة بينهم وبين ربنا".

وتابع: "والكل عرف مين اللي بيعلب فير بلاي".

وواصل: "الزمالك قدم شوطًا أول عالميًا فيه كل عناصر المتعة من تحركات وأهداف وجزء بدني على أعلى مستوى"

واضاف: "الكل منفعل على النتيجة الأخرى للقاء الترجي والمولودية، وكنا متوقعين سيناريو المباراة قبل انطلاقها".

واكمل : "اللاعبون قدموا ما عليهم ولكن نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف، جزء إجباري ولا نملك أمامه شيئًا، وجزء مسؤولون عنه كان يجب أن نفوز في مباراة الترجي بالقاهرة".

واردف: "النتيجة ليست مفاجأة، والزمالك فريق مرعب عندما يكون في لياقته والأمور تكون مستقرة، فإنه سيصل لنهائي البطولة بكل راحة".

واكد : "ما حدث اليوم كنا نتوقعه وليس صدمة، ولا نلوم الترجي والقصة بينهم وبين الله، والآن عرفنا من الذي يلعب بشكل نظيف ومن لا يلعب، وتعلمنا ألا نترك مصيرنا في يد أحد".

وشدد: "يجب أن نعترف أننا كنا مقصرين في بداية دور المجموعات، واللاعبون قدموا ما عليهم وكان هناك تقصير من جانب اللاعبين، ولا نريد هدم المعبد وهناك بطولات كثيرة مقبلة، كأس مصر والدوري".

واختتم: "أخطأنا وكان شيء طبيعي أن نكون في هذه الموقف، لا نرمى كل الكلام على الترجي التونسي، الموضوع انتهى".

جدير بالذكر أن نتيجة مباراة الترجي ومولودية الجزائر 1-1، حيث ان هذه النتيجة تعني خروج الزمالك من دور المجموعات وصعود الترجي كأول المجموعة والمولودية ثانياً.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021