تفاصيل الازمة التي تسببت في قرار الأهلي بإيقاف عمرو أنور



متابعة: محمد الدكر
أ
صدرت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وعضوية محسن صالح وزكريا ناصف قرارًا إيقاف عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب بالقلعة الحمراء.

وأوضح الأهلي بأنه في ضوء التقرير الذي تلقته لجنة التخطيط من جانب خالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بخصوص الاحداث التي شهدتها مباراة الأهلي وانبي في دوري الشباب فقد تقرر إيقاف عمرو أنور.

وعلم El-Ahly.comأن الأزمة وقعت في مباراة انبي التي أقيمت أول أمس الأربعاء في بطولة الدوري مواليد 1999 وتحديدًا في المرحلة النهائية من المسابقة.

وتأخر الأهلي في المباراة بنتيجة 2-1 وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء لاحت للمارد الأحمر فرصة تسجيل هدف التعادل والانفراد بمرمى فريق انبي إلا ان ثنائي دفاع الفريق المنافس تدخلا بقوة على وليد مصطفى لاعب النادي الأهلي المنفرد بالمرمى.

وراوغ وليد مصطفى ثنائي دفاع انبي وتجاوزهما قبل ان يقررا التدخل عليه بقوة داخل منطقة الجزاء ويسقطانه أرضًا ولكن حكم اللقاء لم يحتسب أي خطا.

عدم احتساب ركلة جزاء للأهلي أثار غضب عمرو أنور الذي قرر انتقاد حكم المباراة بعنف والنزول لأرض الملعب عقب انتهاء اللقاء والدخول في مشادة مع بعض افراد الجهاز الفني لنادي انبي بجانب تطور الامر لحدوث اشتباكات لفظية مع بعض الحاضرين للمباراة من جانب نادي انبي مع مدرب الأهلي.

وبعد الواقعة قرر خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي كتابة تقرير حول ما حدث من جانب عمرو أنور المدير الفني لفريق الناشئين ورفعه إلى لجنة التخطيط.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021