مدرب صن داونز يحذر الأهلي: ما يتردد هراء مطلق وغير متاح



علق رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب افريقي على الانباء التي ربطت اسم بيتر شالولايلمهاجم الفريق ليس للبيع بعد أن اربط اسم اللاعب بالنادي الأهلي.

وذكر موقع "ذا ساوث أفريكان" منذ يومين أن النادي الأهلي حوّل اهتمامه إلى بيتر شالولايل، مهاجم ماميلودي صن داونز، وذلك بعد أشهر قليلة من إخفاقه في التعاقد مع جاستون سيرينو، نجم الفريق الأصفر.

ومن جانبه علق رولاني عقب نهاية مباراة شباب بلوزداد أمس الجمعة في دوري ابطال افريقيا على الانباء التي ربطت اسم مهاجم الفريق صاحب الـ 27 عامًا بالنادي الأهلي للانضمام إليه في الموسم القادم.

ونقل موقع sowetanliveالجنوب افريقي تصريحات مقتضبة للمدير الفني لصن داونز تحت عنوان "هراء مطلق": مدرب صنداونز مقوينا يحذر الأهلي من أن شالوليلي ليس للبيع".

وقال رولاني في تصريحاته " إنه هراء مطلق بيتر لديه عقد هنا في صنداونز، سيتعين على الناس دفع أموال طائلة لبيتر شالوليلي لكنه غير متاح للبيع".

وانضم مهاجم ناميبيا الدولي شالولايل لصن داونز في سبتمبر من العام الماضي، قادمًا من هايلاندز بارك الجنوب إفريقي، إلا أنه نجح في حجز مقعد أساسي بالفريق خلال تلك الفترة القصيرة.

وشارك شالولايل البالغ من العمر 27 عامًا مع صن داونز في 25 مباراة بجميع المسابقات، نجح خلالهم في تسجيل 14 هدفًا من بينهم 3 أهداف في دوري أبطال إفريقيا، بجانب صناعة 6 أهداف أخرى.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021