جوزيه: لن أعمل مع هذا الشخص حتى أموت



كشف مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للفريق الأول بالنادي الأهلي عن شخص لن يعمل معه في حياته، مُشيرًا إلى أنه كان يرغب في تدريب بورتو البرتغالي من أجل إكمال ما يسمى بتدريب "الثلاثة الكبار".

وسبق لجوزيه الذي يحتفل بعيد ميلاده الخامس والسبعين تدريب العديد من الفرق البرتغالية على رأسها الناديان الأكبر بنفيكا وسبورتنج لشبونة، إلا أنه لم يحصل على فرصة تدريب بورتو.

وأوضح جوزيه أنه رفض تدريب بورتو لأنه لن يعمل مع بينتو دا كوستا، رئيس النادي في ذلك الوقت، مؤكدًا أن انتماءه سيظل لنادي بنفيكا رغم تدريب غريمه سبورتنج لشبونة.

وقال البرتغالي الذي اعتزل التدريب قبل عدة سنوات :"كنت بحاجة إلى تدريب نادي بورتو لإكمال ما يسمى بـ "الثلاثة الكبار". ولكن إذا قلت إنني لم أدربه لأنني لم أرغب في ذلك، سيقولون إنها كذبة. ولكنها الحقيقة".

وأضاف المُتوج بحوالي 20 لقبًا مع الأهلي :"رفضت ذلك بسبب أمور تتعلق بالعمل مع بينتو دا كوستا. لن أعمل مع هذا الشخص حتى أموت". إلا أنه لم يكشف في حواره مع وسائل الإعلام البرتغالية عن السبب وراء ذلك.

وأتم مانويل جوزيه تصريحاته قائلًا :"أنا من مشجعي بنفيكا.. لدي الكثير من الاحترام لسبورتنج لشبونة بكل تأكيد، لكنني من مشجعي بنفيكا".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021