الدوري العام - 2020/2021

مدرب سيمبا: الإسماعيلي أفادني قبل لقاء الأهلي.. وحذرت اللاعبين من هذا الأمر



شدد ديديه جوميز دا روزا، المدير الفني لسيمبا التنزاني على صعوبة مواجهة الأهلي في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أنه يرغب في إنهاء هذا الدور بشكل إيجابي.

وقال جوميز في تصريجاته بالمؤتمر الصحفي :"لدينا مباراة قوية وصعبة غدًا، ومن المهم أن نظهر لكل العالم أننا نقدم أداءً قويًا، فمهمة دور المجموعات لم تنتهِ بتصدر المجموعة، فنحن نريد تقديم أداء جيد أمام الأهلي وتفادي الهزيمة".

وأضاف :"جئنا هنا بكل تواضع لكن لدينا طموح وتصميم دائمًا، فنحن نمتلك لاعبين جيديدن من 20 جنسية مختلفة، وقدمنا فيها نتائج جيدة بدون خسارة حتى الآن في المجموعة، ونتمنى أن نواصل على ذلك وبأفضل أداء".

وأكمل المدرب الفرنسي :"استحقينا الفوز على الأهلي في لقاء تنزانيا، فيجب أمام الأهلي أن تقدم مستوى دفاعي جيد جدًا، وعندما امتلكنا الكرة لعبنا بشكل جماعي وهذا قادنا في النهاية للتأهل وتصدر المجموعة".

وواصل :"تدريب الإسماعيلي أفادني في مواجهة الأهلي بالتأكيد. فالأهلي رقم واحد في إفريقيا. وسيمبا أيضًا يستطيع الذهاب بعيدًا في البطولة، ونطمح بعد الفوز عليه للاستمرار بشكل قوي في الأدوار المقبلة".

وأتم :"فريقنا كامل ولا نعاني من أية إصابات، وسنلعب بأفضل تشكيل ممكن. وأبلغت اللاعبين أنه يجب أن نكون منظمين دفاعيا بصرف النظر عن طريقة اللاعب، ووجوب إغلاق المساحات واستغلال المهارات الفردية، ومنحتهم أكبر من قدر من الثقة".

ويحل سيمبا ضيفًا على الأهلي في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021