الدوري العام - 2020/2021

الشناوي: كلنا إخوات في الأهلي.. ولا وجود للمشاكل



أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي أن لاعبي المارد الأحمر سيخوضون مواجهة سيمبا التنزاني بكل جدية، رغم اعتباره تحصيل حاصل، مُشيرًا إلى أن العلاقة بين جميع اللاعبين يسودها "الأخوة".

وقال الشناوي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بلقاء سيمبا :"الفريق سيلعب من أجل تحقيق الفوز غدًا، فالفريق في حالة تركيز شديد استعدادًا للمباراة، لأن الأهلي يلعب دائمًا من أجل الفوز".

وأضاف :"مباراة سيمبا مهمة جدًا للاعبينا، خاصة أنها أمام منافس قوي وجميع اللاعبين يتعاملون بجدية مع هذه المواجهة، ونتمنى تحقيق نتيجة كبيرة لإسعاد جماهيرنا".

وتابع :"كنا نتمنى الصعود على رأس المجموعة الأولى، لكن الأهم هو أننا حققنا هدفنا في حسم التأهل من السودان، ونحن نسير بخطى ثابته في مشوار الحفاظ على اللقب، وكل اللاعبين يركزون من أجل تحقيق هذا الهدف، بالإضافة إلى التركيز في المباريات والمنافسات الأخرى المقبلة".

وأكمل الشناوي :"من الممكن أن يكون الأداء غير جيد بالفعل ولكننا حسمنا التأهل، واستعدينا جيدًا لسيمبا، ونريد الفوز للتركيز على المرحلة المقبلة".

وأتم حارس الأهلي تصريحاته مُعلقًا على العلاقة بين لاعبي المارد الأحمر :"(إحنا ماشيين كويس كلنا اخوات ومفيش حاجة بينا، ومش قلقانيين ولا وجود لمشكلات".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021