الدوري العام - 2020/2021

موسيماني: لا نرغب في الانتقام من سيمبا.. نحن ثالث أفضل فريق في العالم



أشار بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي إلى أنه لا يوجد أي خصم مفضل بالنسبة له في الدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهل الفريق وصيفًا عن مجموعته.

وينتظر الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مواجهة أحد فرق صن داونز الجنوب إفريقي أو الوداد المغربي أو الترجي التونسي أو مولودية الجزائر.

وعن منافسه المفضل في ربع نهائي دوري الأبطال، قال موسيماني :"رأينا ما حدث في الساعات الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، لا يوجد شيئًا مضمونًا، ولا يوجد فريق كبير وآخر صغير".

وأضاف :"لن أجاوب على منافسي المفضل في الدور المقبل.. رأينا نتائج الأهلي أمام صن داونز والوداد في الموسم الماضي، وكذلك تاريخيًا أمام الترجي.. اقرأ ما بين السطور ستفهم كلامي. نحن الأهلي، وقميصنا يحمل 9 نجوم إفريقية، ونحن ثالث أفضل فريق في العالم ونسعى نحو اللقب العاشر".

وأكمل موسيماني :"مواجهة سيمبا للانتقام من نتيجة الدور الأول ؟ لا هذا ليس هدفنا، نحن نسعى للفوز فقط واحترام كل الفرق.. ففريقنا كبير وقدمنا الكثير وهدفنا نحسن مستوانا ولكن هذا ليس معاناه أننا أفضل فريق".

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة فريق سيمبا التنزاني على ملعب الأهلي وي السلام، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021