من بينهم كهربا.. 14 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام سيمبا



خرج 14 لاعبًا دفعة واحدة من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من مواجهة سيمبا التنزاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة فريق سيمبا التنزاني على ملعب الأهلي وي السلام، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وجاءت غيابات الأهلي من لقاء الغد لعدة أسباب من بينها ما يتعلق بالإصابات وعدم الجاهزية الفنية، وأيضًا الاستبعاد لوجهة نظر فنية، فيما لن يغيب أي لاعب للإيقاف.

وقرر المدرب الجنوب إفريقي موسيماني استبعاد محمود كهربا من لقاء الغد، ليستمر غياب جناح الأهلي عن المباريات للمباراة الرابعة على التوالي، رغم انتهاء قرار إيقافه لأسباب تأديبية منذ الأحد الماضي.

وجاءت غيابات الأهلي للإصابة على النحو التالي: محمود وحيد - محمود متولي - ياسر إبراهيم - حمدي فتحي - علي معلول - كريم نيدفيد – محمد محمود.

فيما جاءت الغيابات لوجهة نظر فنية على النحو التالي: محمود كهربا - محمد حسام النجار - حمزة علاء - عبد الرحمن اشرف "مانو" - أحمد نبيل كوكا - أحمد سيد عبد النبي - محمد أشرف.

يُذكر أن موسيماني كان قد أعلن ضم 22 لاعبًا لقائمة الأهلي لمباراة الغد أمام سيمبا، من بينهم ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، بجانب وليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن في الخطوط الأمامية.

22 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا

وكان الأهلي قد ضمن تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام المريخ السوداني بهدفين لمثلهما في الجولة الخامسة من دور المجموعات ووصوله للنقطة الثامنة، كما ضمن سيمبا تأهله متصدرًا عن تلك المجموعة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021