بواليا يعلن جاهزيته لمواجهة سيمبا



شارك والتر بواليا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للمارد الأحمر الذي أُقيم مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان بواليا قد غادر مران الأهلي أمس الأربعاء قرب نهايته، وذلك بعد تعرضه لكدمة قوية في وجه القدم خلال التقسيمة التي أجراها بيتسو موسيماني، مما تتسبب في عدم قدرته على استكمال الحصة التدريبية.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي اليوم الخميس أن بواليا خضع لكشف طبي، للتأكد من جاهزيته قبل مشاركته بصورة طبيعية في مران اليوم، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في التقسيمة الثانية التي خاضها الفريق أمس.

وبذلك يعلن الأهلي جاهزية المهاجم الكونغولي ذو الأصول الزامبية للمشاركة في مباراة الغد أمام سيمبا، حيث ساورت الشكوك الجميع بعد مغادرته لمران الأمس وخضوعه بعدها لجلسة علاج طبيعي واستشفاء.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة فريق سيمبا التنزاني على ملعب الأهلي وي السلام، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وكان الأهلي قد ضمن تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام المريخ السوداني بهدفين لمثلهما في الجولة الخامسة من دور المجموعات ووصوله للنقطة الثامنة، كما ضمن سيمبا تأهله متصدرًا عن تلك المجموعة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021