الترجي يريح نجومه ويفوز على الأولمبي الباجي بركلة جزاء مثيرة للجدل



تغلب الترجي على ضيفه الأولمبي الباجي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري التونسي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على ملعب حماد العقربي برادس جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، خاصةً مع غياب عدد كبير من نجوم الترجي على رأسهم فاروق بن مصطفى وتوجي، فيما شارك حمدو الهوني وفوسيني كوليبالي في الشوط الثاني.

وتحصل حمدي النقاز على ركلة جزاء في الدقيقة 18 تبين من خلال الإعادة التلفزيونية أن عرقلته كانت من خارج منطقة الجزاء، إلا أن محمد بن رمضان نفذها بنجاح في الشباك معلنًا عن هدف اللقاء الوحيد.

وشن الأولمبي الباجي العديد من الفرص الخطيرة على مرمى الترجي في الشوط الثاني، إلا أن الحارس المعز بن شريفية كان بالمرصاد، فينا اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة التي شنت خطورة حقيقية على مرمى الضيوف.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الترجي إلى النقطة 49 التي يحافظ بها على تصدره لجدول ترتيب الدوري التونسي بفارق 6 نقاط عن النجم الساحلي الوصيف والذي خاض مباراة إضافية.

يُذكر أن الترجي سيستضيف في المباراة المقبلة على الملعب ذاته نادي مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الأخير لفرض التعادل أو اقتناص الفوز من أجل التأهل لربع النهائي على حساب الزمالك.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021