وصول بعثة سيمبا إلى القاهرة.. والسفير يحفزهم للفوز على الأهلي



وصلت بعثة سيمبا التنزاني إلى العاصمة المصرية القاهرة مساء اليوم الأربعاء، تمهيدًا لمواجهة الأهلي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة سيمبا قد انتقلت عبر الطيران الإماراتي إلى مدينة دبي أمس الثلاثاء، قبل أن تبيبت لليلة واحدة هناك وتنتقل إلى القاهرة مساء اليوم.

من جهته، عقد اللواء المتقاعد أنسيلم شيجونجو باهاتي، سفير تنزانيا في مصر جلسة مع لاعبي سيمبا عقب تناول وجبة الغداء اليوم، وذلك للترحيب بهم في القاهرة.

وذكر بيان عبر الصفحة الرسمية لسيمبا على موقع فيسبوك :"السفير أوضح للاعبي الفريق كيف تخشى الدول العربية فريق سيمبا وتمنى لهم مباراة جيدة في دوري الأبطال ضد الأهلي الذي سيتم هزيمته يوم الجمعة". –وفقًا لنص البيان-.

يُذكر أن ديديه جوميز دا روزا، المدير الفني لسيمبا قد ضم 21 لاعبًا في بعثة فريقه المسافرة إلى القاهرة ومن بينهم اللاعب الغاني الموقوف لتراكم البطاقات الصفراء برنارد موريسون.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة فريق سيمبا على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حسم تأهله رسميًّا إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد تعادله ‏أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء السبت الماضي.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021