تجديدات في ملعب الأهلي وي السلام



شهد ملعب الأهلي وي السلام بعض التجديدات في مضماره وذلك للمرة الثانية خلال 8 أشهر فقط، حيث أصبح الشكل الجديد يتناسب مع وضع الفريق الأول الحالي ولاعبيه وقميصه.

وكان محمود الخطيب، رئيس الأهلي قد افتتح ملعب الأهلي وي السلام في شهر أغسطس الماضي، حيث تلون مضمار الاستاد باللون الأحمر وحمل صورًا للاعبي المارد الأحمر.

وأعلنت شركة ستادات عن تطوير مضمار الملعب، حيث تم إزالة صور بعض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق في الفترة الماضية مثل جيرالدو دا كوستا وأليو بادجي، ووضع صورًا للاعبين الجدد مثل أكرم توفيق ووالتر بواليا وبدر بانون.

وحمل مضمار الأهلي بعض الجمل التشجيعية الجديدة مثل "عالفوز دايمًا ناويين"، و"انت الأسطورة لو روحت فين"، و"ارفع راسك فوق"، و"فريق جبار"، وعبارات أخرى بعدة لغات من بينها الإنجليزية والروسية.

يُذكر أن استاد الأهلي وي السلام سيستضيف مباراة المارد الأحمر المقبلة التي تجمعه أمام سيمبا التنزاني، وذلك في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حسم تأهله رسميًّا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله ‏أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء السبت الماضي.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021