لاعب بيراميدز السابق: مسؤول قال لي «كتر خيرنا أننا سبناك تتدرب معانا»



تحدث محمد عطوة لاعب الاتحاد السكندري الحالي، عن أسباب رحيله عن بيراميدز، والأزمات التي تعرض لها من قبل إدارة الفريق في ظل عدم المشاركة بشكل مستمر.

وكان بيراميدز قد تعاقد مع عطوة قادماً من صفوف فريق الرائد السعودي خلال الموسم الماضي، الا ان اللاعب لم يشارك بشكل بصفة مستمرة.

وقال عطوة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "صدى البلد": "لم أكن أرغب في الحديث عن الفترة التي قضيتها في نادي بيراميدز، ولكن عندما تحدث المهدي سليمان، قررت أيضًا أن أروي ما حدث معي".

وأضاف: "البداية كانت عندما تحدث معي مسؤول من بيراميدز ليأكد لي أن ديسابر المدير الفني للفريق طالب ضمي للفريق، والمسؤول ذاته كان وكيلًا لي قبل ذلك وكان يقود مفاوضات الأهلي لضمي مع أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، حيث أنني كنت مرشحًا للانضمام للأهلي، وكانت المفاضلة بيني وبين ياسر إبراهيم".

وتابع: "هذا المسؤول استقبلني في المطار وبعد انضمامي للمران فوجئت بسؤال ديسابر لي عن المركز الذي ألعب فيه، وفي ذلك الوقت كنت بعيدًا عن التدريبات بسبب انتهاء الموسم في السعودية، وطالبت الجهاز الفني بعدم زيادة الحمل البدني، وهو ما لم يحدث".

وأردف: "خضت مباراة ودية وقدمت مستوى جيد والمدير الفني قال إنني سأكون أساسيًا، ثم فوجئت بخروجي من القائمة في أول مباراة، وعندما تحدثت معه قال لي إنه طلب ضم مدافع ويدرس الدفع بي كخط وسط مدافع، وعندما تحدثت مع مسؤول بيراميدز والذي كان مديرًا للتعاقدات، قال لي إن ديسابر يرى أن الدوري السعودي ضعيف، وعرض عليّ الخروج للإعارة".

وكشف: "في أولى مبارياتي مع بيراميدز تعرضت للإصابة، والجهاز الطبي كان السبب، اشتكيت من آلام والجهاز طالبني بخوض التدريبات رغم ذلك وأُصِبت ثم تلقيت العلاج، وبعدها دفعوا بي مبكرًا فتجددت الإصابة".

واستكمل: "واجهت تجاهل غريب، وبدأت التأهيل خارج النادي وحصلت على إذن بذلك، ثم تولى مهمة تدريب الفريق المستشار الفني، ففوجئت بطلبه مقاطع فيديو لي لكي يتعرف على مستواي، وهذا أمر غريب جدًا".

وواصل عطوة: "تجاهلوني أثناء إصابتي، في الوقت الذي قرر فيه النادي سفر لاعب مصاب بالخلفية للعلاج، بينما أنا أصبت مرتين، والمركز الإعلامي لم ينشر لي أي صور مع الفريق".

واستطرد: "علمت من أحد وكلاء اللاعبين أنني على رأس قائمة الراحلين، وتحدثت مع مسؤولي بيراميدز فأبلغوني أنني سأتدرب منفردًا حتى رحيلي، ودفعوا بي مع أخصائي تأهيل رغم أنني لست مصابًا، ثم فاجئني أحد المسؤولين بقوله (كتر خيرنا أننا سبناك تتدرب الفترة دي مع الفريق، ولن نجهزك حتى تذهب لنادي آخر جاهز!)".

وأتم عطوة: "هناك أشياء تحدث في نادي بيراميدز لا يعلمها أحد ولا يمكنني الحديث عنها، أنا تكلمت فقط عن الجزء الخاص بي، وعندما علمت بقرار رحيلي تحدثت مع المدير الفني أروابارينا، وفاجئني بأن بقائي أو رحيلي بيد الإدارة، حتى وإن كنت ألعب بشكل جيد".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021