شوبير: الأهلي يعمل على اتمام هذه الصفقة حاليا



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق عن صفقة يعمل النادي الأهلي حاليًا على إتمامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس :"بالنسبة لملف التعاقدات العديدة التي يتم تداولها حاليًا، فالأهلي يتفاوض حاليًا مع كريم فؤاد، تحسبًا لموقف علي معلول، خصوصًا أن كريم فؤاد يلعب في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر".

وأوضح شوبير في التصريحات ذاتها أن اختيار الأهلي لملعب الأهلي وي السلام لإقامة مباراته المقبلة أمام سيمبا التنزاني نظرًا لعدم أهمية المباراة واعتباره لقاء تحصيل حاصل.

وأضاف :"الأهلي سيلعب على ستاد الأهلي وي السلام لأن المباراة غير مؤثرة، لكن الأهلي يسعى جاهدًا للفوز بها، وإثبات أن الهزيمة أمام سيمبا أو التعادل أمام المريخ لم يكن سوى عدم توفيق وظروف الطقس وسوء الملعب وعامل الإرهاق".

وأتم :"هناك بعض الاجتهادات الخاطئة التي يتم ترديدها عن استغناء عن لاعبين واجتماعات وأن موسيماني ألقى باللوم على بدر بانون.. هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق. لقد منح الفريق أجازة الإثنين وعادوا للتدريبات الثلاثاء، والمران غلب عليه الروح الجميلة جدًا، واللاعبين أجمعهم تدربت بشكل جيد وبما فيهم كهربا".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021